نيمار يثير الجدل مجددا بخصوص مستقبله

نيمار يثير الجدل مجددا بخصوص مستقبله

أثار البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل مجددا بخصوص مستقبله.

وانتشرت عدة أنباء في الآونة الأخيرة بخصوص اقتراب نيمار من العودة إلى برشلونة الإسباني، ناديه السابق، قبل أن يخرج المهاجم البرازيلي بتصريح مثير للجدل، عن رغبته في اللعب مجددا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله سابقا في البارسا، دون أن يوضح في أي فريق.

وقال نيمار في مقابلة مع محطة “TF1” التلفزيونية الفرنسية: “أنا سعيد اليوم، أنا سعيد حقا، لقد تغيرت الأمور كثيرا، لكن لا أستطيع أن أشرح بالضبط سبب ما أقوله”.

وأضاف: “اليوم أشعر أنني بحالة جيدة، أنا أكثر هدوءا وسعادة، أريد البقاء في باريس سان جيرمان، وأيضا أريد أن يبقى كيليان (مبابي)”، في إشارة لزميله المطلوب في عدة أندية أوروبية أبرزها ريال مدريد، بالتزامن مع انتهاء عقده في صيف 2022.

وأتم نيمار تصريحاته قائلا: “نريد أن يكون باريس سان جيرمان فريقا رائعا، أريد أن أستمر في لعب كرة القدم وأن أكون سعيدا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وتأتي تصريحات نيمار بخصوص سعادته في باريس، بعد شهر واحد من إقالة المدير الفني السابق الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي حاليا، وتعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بدلا منه.

وكان نيمار صاحب الـ28 عاما انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة بمقابل قياسي بلغ 222 مليون يورو، جعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن، علما بأن عقده مع النادي الباريسي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وشارك نيمار في 16 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 5 أهداف.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *