بعد 3 أشهر من الزواج: هل أصبح باريش أردوتش أب لأول مرة؟

بعد 3 أشهر من الزواج: هل أصبح باريش أردوتش أب لأول مرة؟

الكثير من الشائعات حاصرت النجمة التركية جوبسي أوزاي Gupse Özay زوجة النجم الوسيم باريش اردوتش Barış Arduç حيث دارت أغلبها حول انجابها طفل بعد مرور 3 أشهر فقط على زواج الثنائي الشهير في إشارة إلى أنها كانت حامل قبل حفل الزفاف بفترة طويلة.

باريش اردوتش

كما تم تداول صورة لجوبسي أوزاي على وسائل التواصل الاجتماعي في المشفى وهي حمل رضيع للتأكيد على الخبر، إلا أن الكثير من الشكوك دارت حول صحة هذه الصورة، بخاصة وأن جوبسي نفسها كانت قد نفت خبر الحمل أكثر من مرة.

في حين أكد عدد من المتابعين لها أنه الصعب أن تكون قد أنجبت بعد 3 أشهر من الزواج فقط لأنها خلال حفل الزفاف اعتمدت على فستان أبيض ضيق وكانت ستظهر علامات الحمل بالتأكيد لأن في الشهر السادس ويصعب إخفاء الحمل في هذه المرحلة المتقدمة.

زوجة باريش اردوتش

أخبار حمل جوبسي تم تداولها لأول مرة بالتزامن مع الإعلان عن خبر زواجها من باريش كتفسير لحفل الزفاف البسيط الذي تمت إقامته والاستعجال الشديد في إجراءات الزواج إلا أن الثنائي أكد أكثر من مرة عدم صحة الخبر.

والحقيقة أن الصورة المتداولة لجوبسي أوزاي هي من مسلسل حرب السلفات وليست صورة لإنجاب طفلها الأول، حيث تم تداول الصورة من كواليس العمل منذ فترة وكانت تجلس جوبسي بجوار زميلتها إلا أنه تم إجراء بعض التعديلات عليها لتبدو وكأنها في المشفى وحدها وليست خلال التصوير.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *